وفاة النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ عن دائرة ديروط بأسيوط

توفي النائب حمادة قرشي، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، بعد صراع مع المرض. وقد نعاه أعضاء مجلس الشيوخ، داعين الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنان، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نعي أعضاء مجلس الشيوخ

أعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن حزنهم العميق لفقدان النائب حمادة قرشي، مؤكدين على دوره البارز وإسهاماته في المجلس. وقد تقدموا بالتعازي لعائلته وأحبائه، راجين من الله أن يمنحهم القوة والصبر في هذه الفترة الصعبة.

تصريحات رئيس مجلس الشيوخ

خلال الجلسة العامة الأربعاء الماضي، أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، موافقة المجلس على فض دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الأول، وذلك في الموعد الذي يصدر به قرار من رئيس الجمهورية وفقا لحكم المادة 158 من اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

شكر وتقدير للتعاون بين المؤسسات

ثمّن رئيس مجلس الشيوخ التعاون المثمر بين غرفتي البرلمان، مجلس الشيوخ ومجلس النواب، متوجهًا بالشكر إلى مجلس النواب بكامل هيئته وعلى رأسه المستشار الدكتور حنفي جبالي، لحرصهم الدائم على العمل في تناغم وتنسيق لدعم مسيرة العمل التشريعي والنهوض.

إشادة بالتعاون مع الحكومة

كما أشاد رئيس مجلس الشيوخ بالتعاون بين المجلس والحكومة السابقة وعلى رأسها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الذين حرصوا على المشاركة الفعالة، سواء في الجلسات أو اللجان. وخص بالذكر المستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، لإسهامه الكبير في التنسيق بين المجلس والحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top