مصطفى حمدي: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل

الناقد مصطفي حمدي
الناقد مصطفي حمدي

تحديات التجديد في الدورة الثانية

قال الناقد الفني مصطفى حمدي إن نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين وضع مسؤولية كبيرة جدًا أمام القائمين على المهرجان في دورته الثانية. يجب أن يشمل المهرجان أمورًا وفعاليات جديدة، ما يشكل تحديًا كبيرًا. وأشار حمدي إلى أن المهرجان هذا العام متنوع بشكل أكبر وينقسم إلى عدة مهرجانات صغيرة.

الابتكارات في المهرجان

خلال حواره في برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يُقدمه مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أضاف “حمدي” أن إقامة مهرجان نبتة للطفل تعتبر من الأفكار الجديدة التي تمت إضافتها في نسخة العام الثاني من مهرجان العلمين. هذه الفكرة فريدة وجديدة في عالم المهرجانات الترفيهية. وأوضح أن المهرجان يعزز فكرة أنه مناسب وموجه للأسرة بشكل كامل، ولا يقتصر على الكبار فقط.

التوسع في الفعاليات

من المقرر إقامة مهرجان للطبخ في النسخة الثانية من مهرجان العلمين. المهرجان لا يقتصر على الموسيقى والغناء والحفلات فقط، بل يتوسع أيضًا في الفقرات والتوجهات الخاصة به. ولافتًا إلى أنه في العام الماضي ضم فعاليات رياضية كبرى، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الحالية تطورات كبيرة في الحفلات والنجوم المشاركين. تم الإعلان عن 3 نجوم كبار: عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، بالإضافة إلى العديد من النجوم الشباب مثل: ويجز، كايروكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top