محمد صلاح يعزي أسرة أحمد رفعت

تعازي محمد صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن تعازيه في وفاة زميله السابق في المنتخب أحمد رفعت، الذي توفي صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 31 عامًا. كتب محمد صلاح عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: “البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه”.

إعلان وفاة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت صباح اليوم وفاة لاعبه أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية. تم نقله إلى المستشفى، ولكن وافته المنية. كان أحمد رفعت قد تعرض لوعكة صحية قوية في شهر مارس الماضي، وتحديدًا في أول يوم من شهر رمضان، حيث سقط مغشيًا عليه في الملعب خلال إحدى مباريات فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري.

بيان نادي مودرن سبورت

وجاء بيان نادي مودرن سبورت كالتالي:

“﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.
بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top