عمرو الفقى يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ ويؤكد على عمق العلاقات بين مصر والسعودية

عمرو الفقي و تركي ال شيخ

تصريحات المستشار تركي آل الشيخ

أشاد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتصريحات المستشار تركي آل الشيخ بشأن الشراكة بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة. وقال الفقي: “بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي آل الشيخ عن ما قدمته وتقدّمه مصر لأكثر من 100 عام من أعمال سينمائية ومسرحية للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب أثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي”.

عمق العلاقة بين مصر والسعودية

أكد الفقي على عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتي فتحت الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ من خلال صندوق بيج تايم. هذا التعاون يهدف إلى التكامل لتطوير وإنتاج محتوى مشترك يغذي خريطة السينما والمسرح والدراما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل إلى العالم من خلال منصات الترفيه المختلفة.

إشادة بالنهضة السعودية

وأضاف الفقي: “نحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات، وخاصة في مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي. هذا سينعكس إيجابيًا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه، التي تعتبر مغذيًا أساسيًا للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top