حزن فريق مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

استئناف التدريبات بعد فترة الحداد

عاد فريق مودرن سبورت بقيادة المدير الفني طلعت يوسف إلى التدريبات لأول مرة منذ وفاة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، الذي توفي فجر السبت الماضي نتيجة تدهور حالته الصحية. بدأ الفريق استعداداته لاستئناف مباريات الدوري بدقيقة حداد على روح أحمد رفعت، حيث خيمت حالة من الحزن على جميع اللاعبين خلال المران الذي أقيم أمس الاثنين.

عزاء أحمد رفعت

يقام اليوم، الثلاثاء، عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت في قاعة الصفا  بمسجد المشير طنطاوي، وذلك بعد صلاة المغرب. يأتي ذلك في إطار تكريم النادي واللاعبين لزميلهم الراحل.

قرارات إدارة النادي

قررت إدارة نادي مودرن سبورت صرف راتب أحمد رفعت بشكل طبيعي لأسرته منذ تعرضه للوعكة الصحية في مارس الماضي، التي منعته من المشاركة مع الفريق. هذه المبادرة تأتي دعماً لعائلة اللاعب في هذه الظروف الصعبة.

تأجيل مباراة المقاولون ومودرن سبورت

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم تأجيل مباراة المقاولون ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري، والتي كانت مقررة السبت الماضي، بسبب وفاة أحمد رفعت.

الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي

يستعد مودرن سبورت لمواجهة النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 16 يوليو، في مباراة الجولة 17 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب مودرن سبورت في الدوري

يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز في 11 لقاء، تعادل في 11، وخسر 6 مباريات. سجل لاعبو مودرن سبورت 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top