اتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز باستعادة إبراهيم عادل بداعي الإصابة

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، طلبًا من نادي بيراميدز للاستعانة بلاعبه إبراهيم عادل في المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي في دوري نايل. ولكن بمراجعة الجهاز الفني والطبي للمنتخب الأولمبي، تم التأكيد على إصابة اللاعب وتفضيل الإبقاء عليه مع المنتخب لمتابعة حالته الصحية والفنية.

تجهيزات المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس

قرر الجهاز الفني والطبي للمنتخب الأولمبي بالتنسيق مع الجهاز الطبي لنادي بيراميدز الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية، ومن ثم استمر إبراهيم عادل مع زملائه في المعسكر، استعدادًا للسفر إلى مدينة بوردو الفرنسية لخوض المباريات الودية مع العراق وأوكرانيا استعدادًا لأولمبياد باريس.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في الثانية ظهرًا على متن طائرة خاصة متجهة إلى فرنسا استعدادًا لأولمبياد باريس 2024. سيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم يسافر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادًا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان في 24 يوليو، تليها مباريات مع أوزبكستان في 27 يوليو وإسبانيا في 30 من نفس الشهر.

محمد النني ينضم للمنتخب الأولمبي

في سياق مغاير، دخل محمد النني، مدافع وسط أرسنال الإنجليزي، التاريخ من أوسع أبوابه بعد انضمامه للقائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المتوجهة للعاصمة الفرنسية باريس للمشاركة مع أحفاد الفراعنة في الأولمبياد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top