النيابة العامة تحقق في وفاة فتاة القطامية بعد سقوطها من الطابق الخامس

تفاصيل الواقعة وبدء التحقيق

فتحت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الخميس، تحقيقاً في واقعة سقوط فتاة من الطابق الخامس بعد احتجاز شقيقتها لها بسبب رفضها تعاطي المواد المخدرة في منطقة القطامية. صرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة بعد ورود تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

شهادة الشقيقة وتحريز المواد المخدرة

استمعت النيابة لأقوال شقيقة الفتاة، التي ذكرت أنها احتجزت شقيقتها داخل الشقة لمنعها من تعاطي المخدرات. وفقاً للتحقيقات، قامت الفتاة بربط أقمشة لمحاولة التسلق والخروج من البلكونة، مما أدى إلى سقوطها ووفاتها.

العثور على مواد مخدرة

عثرت الأجهزة الأمنية على مواد مخدرة داخل حقيبة الفتاة، بما في ذلك 2 شريط مخدر وقطعة حشيش ومخدر الأيس. تم تحريز المواد المخدرة وإرسالها إلى المعمل الجنائي تحت تصرف النيابة.

التحريات الأمنية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل مصرع الفتاة، التي سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقيقتها. تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بسقوط الفتاة، وانتقلت إلى موقع البلاغ حيث عثر على جثمان الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً، وقد توفيت نتيجة تهشم الجمجمة.

دعم الدولة للمرضى النفسيين

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال خطوط ساخنة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار. من أبرز هذه الخطوط الساخنة الخط التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، عبر الأرقام 08008880700 و0220816831، المتاحة على مدار اليوم. كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top