وزير التربية

تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برفقة اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، مدرستي “علي عبد الشكور للتعليم الأساسي” و “علي عبد الشكور الرسمية للغات” التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

رافقهما خلال الزيارة عدد من المسؤولين، من بينهم اللواء محمد شعير، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية كفر الشيخ.

متابعة سير العملية التعليمية

تفقد الوزير والمحافظ صفوف رياض الأطفال والصفوف الابتدائية في مدرسة “علي عبد الشكور للتعليم الأساسي” التي تضم 1040 طالبًا وطالبة، حيث اطمأن الوزير على انتظام العملية التعليمية. كما قاموا بزيارة مدرسة “علي عبد الشكور الرسمية للغات” التي يبلغ عدد طلابها 634 طالبًا وطالبة، حيث أشاد الوزير بمستوى الطلاب والالتزام بالكثافة الطلابية.

التركيز على تطوير المنظومة التعليمية

حرص الوزير خلال زيارته على متابعة تنفيذ القرارات الوزارية والإجراءات الخاصة بتوزيع الكثافات الطلابية، مثمنًا جهود المحافظة في التعاون مع الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية. من جانبه، أكد محافظ كفر الشيخ على أهمية التعليم في بناء المستقبل، مشيرًا إلى سعي المحافظة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية لضمان أفضل مستويات التعلم للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top