الأهلي جورماهيا

يختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني في مستهل رحلة المارد الأحمر للحفاظ على لقبه القاري. حيث يخوض الأهلي مرانه الأول والأخير في كينيا استعداداً للمباراة.

تدريب اليوم وخطط كولر

مارسيل كولر يعتزم تجربة خطة اللعب خلال مران اليوم، بالإضافة إلى تحديد مهام كل لاعب في مباراة الغد. رغم ضعف المنافس الكيني وفقاً للأرقام وفارق الخبرات، يرفض كولر التقليل من أهمية المباراة.

الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، يتطلع للحفاظ على لقبه من خلال مواجهته لجورماهيا الكيني. كما يستعد الأهلي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الموسم الماضي أربع بطولات، منها الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

فرق تمثل مصر في البطولات القارية

تمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، بينما يشارك الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية. وقد أعلن “كاف” استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

تُقام مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا في الثالثة عصر غدٍ الأحد، على ملعب نيايو الوطني.

طاقم الحكام

أوضح الكاف أن طاقم حكام من موريشيوس سيدير اللقاء، ويضم الدولي أحمد امتياز هيرال، ومعاونيه جوبيان سالايش كحكم مساعد أول، وجايمسينغ يوفاري كحكم مساعد ثانٍ، والحكم الرابع ستيف خوان.

نقل المباراة

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في الثالثة عصر الأحد، عبر قنواتها. ولم يُكشف بعد عما إذا كانت المباراة ستُنقل عبر القنوات المفتوحة أو المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top