أرنولد الي ريال مدريد أم برشلونة

كشفت تقارير صحفية ، عن بدء صراع جديد بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير نادي ليفربول.

انتهاء عقد أرنولد ودوره في الانتقالات

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول في يونيو 2025، مما قد يضطر النادي الإنجليزي لبيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجانًا في المستقبل.

اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن كلا من ريال مدريد وبرشلونة ينتظران القرار النهائي لليفربول بشأن مستقبل ألكسندر أرنولد، حيث يسعى كل من الناديين لإقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع “الريدز”، مما سيسهل عملية التفاوض على انتقاله.

دور بيلينجهام في قرار أرنولد

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يستغل علاقة الصداقة الجيدة بين أرنولد ومواطنه جود بيلينجهام، حيث قد يلعب بيلينجهام دورًا في إقناع أرنولد بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

إحصائيات أرنولد مع ليفربول

في الموسم الماضي، شارك ترينت ألكسندر أرنولد في 37 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات، وساهم خلالها في 12 هدفًا، حيث سجل 3 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى. يبلغ أرنولد من العمر 25 عامًا ويتميز باللعب في مركز الظهير الأيمن.

الصراع بين مدريد وبرشلونة على ضم أرنولد يضيف المزيد من الإثارة لسوق الانتقالات الصيفية، وقد يشهد الأسابيع المقبلة تطورات حاسمة في مستقبل اللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top