الزمالك الليلة

موعد المباراة والتفاصيل

الزمالك الليلة يستعد لمواجهة بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد لعب 33 مباراة، حيث فاز في 17 لقاء وتعادل في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات. سجل لاعبو الزمالك 51 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

في المقابل، يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 6، وخسر 20 مباراة. سجل لاعبو بلدية المحلة 29 هدفاً وتلقت شباكه 63 هدفاً.

نتائج الفريقين الأخيرة

الزمالك خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر ظهور له في المسابقة، بينما خسر بلدية المحلة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

استعدادات الزمالك للمباراة

يعمل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تصحيح مسار الفريق في جدول الدوري من خلال الاستمرار في الانتصارات، مع التركيز على اللاعبين الشباب. وقد قام جوميز بوضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة، مع التركيز على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة ضد طلائع الجيش.

تحضيرات جوميز والتوجيهات

حذر جوميز اللاعبين الشباب من التهاون أمام مرمى المنافس أو التسرع في إنهاء الهجمات، مطالباً إياهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك بلدية المحلة ويمنح الفريق دفعة معنوية للفوز.

إصابات وغيابات اللاعبين

خضع خماسي الزمالك: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، وناصر ماهر لراحة بسبب الإرهاق الناتج عن ضغط المباريات. كما يغيب عن المباراة حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، زياد كمال، وأحمد مصطفى “زيزو” بعد عودتهم من المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى أحمد فتوح ومحمد صبحي بسبب الحادث الذي تعرض له فتوح.

توجيهات مدرب بلدية المحلة

من جانبه، طالب محمد مكي، المدير الفني لبلدية المحلة، لاعبيه بتقديم أداء مميز في المباراة الأخيرة للفريق امام الزمالك الليلة بالدوري الممتاز. بعد تأكد هبوطه لدوري المحترفين مشدداً على ضرورة تسجيل بصمة إيجابية في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top