أزمة شقيق فؤاد

تصريحات محمد فؤاد

أزمة شقيق محمد فؤاد: قال النجم محمد فؤاد إن كل ما يشغله حاليًا هو الاطمئنان على حالة شقيقه الصحية. أوضح فؤاد أن شقيقه “عبده” يتواجد في الرعاية المركزة، وأنهم ينتظرون مرور 24 ساعة لتجاوز مرحلة الخطر. وأضاف فؤاد أنه تفاجأ من رد فعل طبيب الطوارئ، الذي طلب من الأمن إخراجه بعيدًا رغم أنه كان يهدف فقط للاطمئنان على صحة شقيقه. هذا التصرف دفع فؤاد إلى نقل شقيقه إلى مستشفى آخر لإجراء عملية قسطرة عاجلة. وأكد فؤاد أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لضمان حقه وحق شقيقه.

تفاصيل الحادثة من وجهة نظر أحمد أيوب

أحمد أيوب، صديق محمد فؤاد، الذي كان حاضراً أثناء الواقعة في مستشفى عين شمس، أشار إلى أن شقيق محمد فؤاد، “عبده”، أجرى عملية قسطرة بالقلب وهو حاليًا في العناية المركزة. وأوضح أيوب أن فؤاد كان يتناول العشاء معه عندما تلقوا خبر إصابة “عبده” بجلطة في القلب. بسبب قلقه الشديد، دخل محمد فؤاد في مشادة مع الطبيب المعالج، مما أدى إلى طلب الأمن لتدخلهم. بعد نقل شقيق فؤاد إلى مستشفى آخر، فوجئوا بتسريب أزمة شقيق فؤاد فيديوهات توثق الواقعة.

رد نقابة الموسيقيين

الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، أكد أن النقابة لا تتدخل في الأمور الشخصية للفنانين. وأوضح أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة، وأن الجهات الأمنية المختصة هي التي ستتعامل مع الأمر.

تظل التفاصيل الكاملة للواقعة غير معروفة حتى الآن، ولكن المؤكد أزمة شقيق محمد فؤاد تمر بحالة صحية حرجة بعد تعرضه لجلطة في القلب، وهو ما أثار حالة من القلق والتوتر بين أفراد عائلته، وعلى رأسهم محمد فؤاد. ننتظر المزيد من التوضيحات من الجهات المختصة حول ملابسات الحادثة وتبعاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top