هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة

أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه قام بدراسة وتحليل فريق يونج بويز السويسري بشكل جيد، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

تحليل الفريق الخصم

في المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل المباراة، قال فليك: “لقد حللنا خصمنا كما نريد. أمام أستون فيلا، كان فريقًا شجاعًا ورائعًا في التغييرات. يجب أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا، لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

التعامل مع الضغوط

وعن الخسارة الأخيرة أمام أوساسونا، أوضح فليك: “مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوط. يجب أن ننسى ما حصل أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة. أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال”.

استعادة التوازن

تابع مدرب البارسا: “يجب أن نستعيد توازننا بعد الخسارة أمام أوساسونا، وأن نكون أفضل في امتلاك الكرة، ونتمركز جيدًا ونبني اللعب بأخطاء أقل. للفوز، علينا أن نكون ممتازين دفاعيًا. كل اللاعبين يعلمون أنه عليهم الانخراط في الواجبات الدفاعية”.

التركيز على الفوز

أضاف فليك: “يجب أن نتحسن أمام يونج بويز ونفوز بالمباراة. خسرنا المباراة الأولى، لكن لن نبقى هناك. علينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط على أرضنا. هناك تحديات قادمة، ولذلك يجب أن نفوز بأكبر عدد من النقاط”.

موقف الحارس تشيزني

وفيما يتعلق بالحارس تشيزني القريب من الانضمام للفريق، قال: “لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق. وهو الآن ليس كذلك. لا يوجد لاعب له ضمان أن يكون أساسيًا، وهذه قاعدة أضعها”.

يتطلع برشلونة إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد يونج بويز، حيث يسعى الفريق لتحقيق نقاط مهمة في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top