عمر مرموش

أوضح الدولي المصري عمر مرموش، هداف فريق آينتراخت فرانكفورت، الأسباب التي دفعته للبقاء مع الفريق الألماني خلال الموسم الحالي. على الرغم من العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وفي تصريحات لصحيفة “كيكر” الألمانية، قال مرموش:

“نحن مثل عائلة كبيرة هنا، نجري دائمًا محادثات جيدة، وأشعر براحة كبيرة. بالطبع هناك اهتمام دائم من بعض الأندية الأخرى. لكن الشعور الذي انتابني مع الفريق والمدرب والموظفين هنا لا يوصف، وهذا ما ألهمني للبقاء”.

عروض من الدوري الإنجليزي

كان اسم مرموش قد ارتبط بعدة أندية في الدوري الإنجليزي، وكان أبرزها نوتينجهام فورست، لكنه اختار في النهاية البقاء مع آينتراخت فرانكفورت.

أداء عمر مرموش هذا الموسم

قاد مرموش فريقه في 5 مباريات هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، وساهم إجمالًا في 31 هدفًا مع فرانكفورت (22 هدفًا، و9 تمريرات حاسمة). تمكن من التسجيل في ثلاث مباريات متتالية ضد هوفينهايم، فولفسبورج، ومونشنجلادباخ.

ترتيب آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة واحدة، سجل الفريق خلالها 7 أهداف وتلقى 4 أهداف.

جوائز وتكريمات مرموش

نال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه في الدوري الألماني حتى الآن، وحصل على تقييم فني قدره 8.03 درجة، مما يجعله من أبرز اللاعبين في فريقه هذا الموسم. كما تصدر التشكيل المثالي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top