إمام عاشور
جاهزية إمام عاشور

إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، عاد إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة في الركبة. كان عاشور قد اشتكى من آلام في الركبة خلال مران منتخب مصر، مما دفع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إلى إعفائه من المعسكر لضمان عدم تفاقم الإصابة. عاشور أكمل برنامجاً تأهيلياً في الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد لمباراة جورماهيا

الأهلي يكثف استعداداته اليومية لمباراة جورماهيا الكيني، المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب نيايو الوطني. مجلس إدارة النادي الأهلي قرر إسناد رئاسة بعثة الفريق إلى كينيا لطارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، الذي يقوم حالياً بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن الرحلة المرتقبة.

التعاقدات الصيفية

الأهلي تعاقد مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة من الدحيل القطري بنية الشراء. أشرف داري، المدافع المغربي، تم التعاقد معه لمدة 4 مواسم قادماً من بريست الفرنسي. يحيى عطية الله، لاعب مغربي آخر، تم التعاقد معه لمدة موسم من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى. عمر الساعي تم التعاقد معه من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.

تأتي هذه التحضيرات والتعاقدات في إطار سعي الأهلي لتعزيز صفوفه وتحقيق نتائج متميزة في البطولات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top