استقرار نسبي لأسعار الفراخ

استقرار نسبي لأسعار الفراخ البيضاء اليوم الأثنين 26-8-2024، في البورصة والسوق المحلية بقيمة جنيهين للكيلو. وفي المقابل، زادت أسعار البيض عند مستوياتها الأخيرة. تأتي هذه الأسعار حسب التحديث الصادر عن بورصة الدواجن اليوم. فيما يلي نستعرض استقرار لأسعار الفراخ الجديدة:

استقرار نسبي لأسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البلدي انخفاضًا لتصل إلى 118 جنيهًا للكيلو، في حين هبطت أسعار الفراخ البيضاء إلى 63 جنيهًا للكيلو، وفقًا لما أوردته بورصة الدواجن.

استقرار أسعار الكتاكيت

شهدت أسعار الكتاكيت استقرارًا جديدًا، حيث بلغ سعر الكتكوت الأبيض في الشركات 30 جنيهًا. ومن القطعان 21 جنيهًا، بينما وصل سعر الكتكوت الهجين إلى 16 جنيهًا.

ارتفاع أسعار كرتونة البيض في السوق

 الأحمر: يبلغ سعر كرتونة البيض الأحمر في المزرعة 153جنيهًا، وتباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 160 جنيهًا.

الأبيض: يبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة 157 جنيهًا، وتباع للمستهلك بسعر 167 جنيهًا.

البلدي: بلغ سعر كرتونة البيض البلدي نحو 175 جنيهًا للمستهلك.

أسعار كيلو البانيه في السوق

سجل سعر كيلو البانيه بداية من 178 جنيهًا، بعد أن كان يتراوح بين 200-220 جنيهًا قبل أيام، وانخفض بمقدار 45 جنيهًا تقريبًا من ذروة ارتفاعه.

بورصة الدواجن المصرية تعد من أهم المؤشرات الاقتصادية في قطاع الزراعة، حيث تؤثر بشكل مباشر على أسعار الدواجن في الأسواق المحلية. تعكس الأسعار الحالية للبورصة حالة العرض والطلب، كما تؤثر على تكلفة الإنتاج والتوزيع. متابعة بورصة الدواجن تساعد المزارعين والمستهلكين على اتخاذ قرارات مدروسة بشأن البيع والشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top