محمد الشناوي

فترة الإصابة: تحديات وتأهيل مكثف

كشف محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، عن تفاصيل إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار. في حديثه لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة  أون تايم سبورتس، أشار الشناوي إلى أن فترة إصابته كانت صعبة للغاية، لكنه أعرب عن امتنانه لكل من دعموه خلال تلك الفترة. بعد إجراء العملية، انتقل الشناوي إلى ألمانيا حيث قضى 15 يوماً في مرحلة التأهيل، والتي تضمنت جلسات تدريبية مكثفة استمرت 8 ساعات يومياً بهدف العودة قبل نهائي إفريقيا، وهو ما تحقق بالفعل.

العودة إلى الأهلي: مسؤولية القيادة والمفاجأة

تحدث الشناوي عن شارة القيادة داخل الأهلي، مشيراً إلى أنها تمثل مسؤولية كبيرة. وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي تفاجأ بسرعة تعافيه من الإصابة، وأبلغه مارسيل كولر بأنه سيعود للمشاركة في المباريات بعد نهائي إفريقيا. وأضاف أنه لم يكن لديه أي مانع من الجلوس احتياطياً لمصطفى شوبير في بعض المباريات، مشيراً إلى أن المنافسة بين حراس المرمى في الأهلي تظل قوية ومستمرة.

سياسة التدوير: لا أزمة في المنافسة

أكد الشناوي أنه لا يعارض تطبيق سياسة التدوير في حراسة مرمى الأهلي، موضحاً أن الفريق يضم أربعة حراس مميزين، وأنه لا يوجد لاعب بعينه يسيطر على هذا المركز. وأشار إلى أن علاقته بزملائه الحراس، مثل مصطفى شوبير وحمزة علاء، قوية للغاية، وأنه يقدم لهم النصائح باستمرار.

العروض المغرية: الولاء للأهلي قبل كل شيء

تطرق الشناوي للحديث عن العروض التي تلقاها من أندية أخرى، مؤكداً أنه تلقى عرضاً كبيراً من نادي بيراميدز بقيمة 2 مليون دولار لشرائه، وعرضاً آخر للاستعارة مقابل 4 ملايين دولار، إلا أن الأهلي رفض هذه العروض. وأوضح الشناوي أن التفكير في مستقبله ومستقبل أولاده أمر طبيعي، لكنه يثق في أن الأهلي لن يتخلى عنه، وسيتم التفاوض مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

خلاصة: الشناوي يواصل تقديم الأفضل للأهلي

محمد الشناوي يثبت مرة أخرى التزامه وولاءه للنادي الأهلي، ويؤكد أنه يسعى دائماً لخدمة الفريق وتحقيق النجاح سواء كان في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top