2286 منفذ

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد”، اعتبارًا من أول سبتمبر ولمدة شهر، بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد 2024/2025. تهدف المبادرة إلى توفير المستلزمات المدرسية و السلع الغذائية و غير الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة تصل إلى 40% مقارنةً بالأسواق، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية. مع 2286 منفذ للمستلزمات المدرسية.

المنافذ والمعارض المشاركة في المبادرة

تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، وذلك من خلال توفير المتطلبات المدرسية عبر ” 2286 منفذ، 5 معارض رئيسية، و50 معرضًا فرعيًا” في مختلف محافظات الجمهورية، بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين و التجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات المدرسية.

كما تم تنظيم شوادر ومعارض بالتنسيق مع مديريات الأمن تحت إشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتعاون مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، عبر “سيارات متحركة، منافذ ثابتة، ومعارض”.

توفير السلع الغذائية وغير الغذائية عبر منافذ “أمان”

تواصل وزارة الداخلية توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، إضافة إلى قوافل السيارات التابعة لمنظومة “أمان”. تتوافر المنتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية، عبر المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top