يوسف الشريف

العودة إلى الشاشة الكبيرة

يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب دام ما يقرب من سبع سنوات من خلال فيلم بعنوان “ديربي الموت”. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور قصته حول منافسة رياضية مشوقة تكشف خلالها الشخصيات خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

لقاء مع عبد الفتاح الجرينى

مؤخراً، جمع لقاء صدفة النجم يوسف بالمطرب المغربي عبد الفتاح الجرينى في مدينة دبي. التقيا الثنائي على هامش تواجدهما في المدينة، والتقطا صورة سويًا. كان هذا اللقاء الأول بين يوسف وعبد الفتاح الجرينى منذ تعاونهما في فيلم “العالمي” الذي قام ببطولته يوسف الشريف عام 2009.

الأغنية الدعائية للفيلم

قدّم عبد الفتاح الجرينى الأغنية الدعائية لفيلم “العالمي” تحت عنوان “طول الشمس بإيدك”. ورغم تسجيل الأغنية ووضعها على الفيلم، لم يلتقِ يوسف الشريف والجرينى في ذلك الوقت، إلى أن التقيا مجددًا في دبي بعد مرور 15 عامًا.

يوسف الشريف في مدينة العلمين الجديدة

تواجد الفنان  مؤخرًا في مدينة العلمين الجديدة لقضاء إجازته الصيفية. خلال تواجده، حرص على حضور عرض مسرحية “السندباد” للنجم كريم عبد العزيز، التي عُرضت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. المسرحية كانت جزءًا من تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top