وليد فواز

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون، الذي تم بثه عبر منصة Watch It وقناة ON. يجسد فواز في المسلسل شخصية زوج غيور يعمل في هيئة قناة السويس، حيث تلجأ إليه الفنانة إيمان العاصي لتسأله عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة.

تجربة مميزة

في تصريحات صحفية، قال وليد فواز: “أشكر الله على ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن، ولكن الأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد. الشخصية التي أجسدها تحمل خلفها قصة كبيرة سيكتشفها الجمهور تدريجياً في الحلقات المقبلة.” وأضاف: “سعدت بالعمل مع إيمان العاصي في أول بطولة درامية لها، والتجربة كانت مميزة مع شركة فنون مصر والمخرج شادي عبد السلام.”

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في بورسعيد، وتستيقظ ذات يوم لتجد أن زوجها قد اختفى فجأة بعد عشر سنوات من الزواج. تبدأ ليلى محاولات البحث عن زوجها وتكتشف أسراراً دفينة قادت إلى هروبه المفاجئ.

أبطال العمل

مسلسل “برغم القانون” من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، وعدد كبير من النجوم، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top