نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حياتها الشخصية وآرائها

كشفت الفنانة نجوى فؤاد في حلقة جديدة من برنامج “حلقة نارية”، الذي يقدمه نزار الفارس، عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وآرائها حول بعض القضايا الفنية والشخصية. خلال اللقاء، أعربت عن تفضيلها للفنان تامر حسني على عمرو دياب، وأكدت أنها تجد في تامر حسني شخصًا يحقق نجاحًا كبيرًا في الوقت الحالي.

حبها للرقص الشرقي

تحدثت نجوى فؤاد عن حبها العميق للرقص الشرقي، موضحةً أنه يعتبر من أرقى الفنون التي بدأت منذ أيام الفراعنة. وأشارت إلى أن الرقص الشرقي كان وما زال يمثل جزءًا هامًا في حياتها الفنية.

تفضيلها لتامر حسني على عمرو دياب

أوضحت نجوى فؤاد أنها تفضل الاستماع إلى تامر حسني على عمرو دياب، مشيرةً إلى أن “تامر حاليًا مكسر الدنيا”. جاء ذلك تعبيرًا عن إعجابها بالنجاح الحالي لتامر حسني.

قرار محتمل بشأن ارتداء الحجاب

في سياق آخر، كشفت نجوى أنها قد توافق على ارتداء الحجاب إذا تم توفير مرتب شهري لها يساعدها على فتح بيت جيد. وقالت: “أوافق ألبس الحجاب، لو اتوفر لي مرتب شهري أعرف أفتح منه بيت كويس”.

رأيها في الرقص الشرقي الحالي

انتقدت نجوى الرقص الشرقي الموجود حاليًا في مصر، لكنها أعربت عن اعتزازها بلقب راقصة، الذي تعتبره إضافة كبيرة في سيرتها الذاتية. وقالت في تصريحات تلفزيونية: “مش راضية عن الرقص الشرقي دلوقتي، لكن أيقونة الرقص الشرقي دي بتعني لي كثير لأن أنا لما يتحط في الـc.v بتاعي إني راقصة دي إضافة كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top