عودة مارسيل كولر

حدد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، يوم السبت المقبل موعداً للعودة إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب خسارة السوبر الأفريقي. جاء قرار الإجازة نتيجة عدم وجود ارتباطات رسمية للفريق خلال هذه الفترة.

تفاصيل العودة

سيقوم كولر بقيادة تدريبات الفريق بدون اللاعبين الدوليين، الذين يشاركون في مباريات الأجندة الدولية مع منتخب مصر، حيث يلعب المنتخب مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا (المغرب 2025).

توضيح موقف كولر

في سياق متصل، نفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي الشائعات حول سفر كولر إلى بلاده دون إذن من الإدارة، مؤكدًا أن المدرب أبلغ لجنة التخطيط برغبته في السفر لزيارة أسرته في سويسرا. وأوضح المصدر أن هذا السفر تم بالتنسيق مع إدارة النادي قبل مباراة السوبر الأفريقي، وأنه لم يتم التطرق لتأجيل سفره بعد خسارة المباراة.

تحضيرات الأهلي المقبلة

بعد انتهاء فترة الراحة، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته القادمة، وأهمها مواجهة العين الإماراتي المقررة في 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة ضمن بطولة كأس العالم “أنتركونتيننتال”. كما ينتظر الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري، التي تشير التوقعات إلى أنها ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top