منافسة في البادل

اليوم السبت، يشهد برنامج “المهرجان” المذاع على قناة dmc منافسة جديدة للكابتن أحمد حسن وسيد معوض خارج المستطيل الأخضر في ملاعب “البادل”. يتم بث البرنامج من داخل مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة في تمام الساعة 9 مساءً.

أهداف مهرجان العلمين

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية. يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يهدف إلى الترويج للسياحة في المدينة، مستعرضًا شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة. كذلك، يسعى المهرجان إلى الترويج للفرص الاستثمارية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

فعاليات متنوعة

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة. هذه الفعاليات تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. يشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، تتضمن عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب. كما تشمل المباريات نجوم وأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية.

فعالية Bites by the Sea

يشهد المهرجان أيضًا تنظيم فعالية Bites by the Sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر. يساهم هذا الحدث في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي، مما يعزز من تنوع الفعاليات المقدمة ويجذب مزيدًا من الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top