محمد عدوية

قال المطرب محمد عدوية إنه لا يفضل أغاني المهرجانات ولا يشعر بالراحة معها، واصفًا نفسه بأنه “رجل مزاجي” يحب اختيار نوع الفن الذي يناسبه. وأضاف أنه يقدر الفنانين مثل محمد محيي وعمرو دياب، مشيرًا إلى أن عمرو دياب تواصل معه وطلب منه لحنًا لألبوم “الطيب أحسن”.

جاءت تصريحات عدوية خلال استضافته في برنامج “حد النجوم” الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام على القناة الأولى المصرية، من مدينة العلمين الجديدة على هامش مهرجان العلمين. وأوضح عدوية أن إنتاج الأغاني أصبح أسهل مما كان عليه في السابق، لكنه اختار الابتعاد عن تقديم الأغاني الشعبية، لأن هذا هو تفكيره الحالي، ويسعى دائمًا إلى تقليد والده في مسيرته الفنية.

وأشار محمد عدوية إلى أن والده كان معجبًا بتترات المسلسلات التي قدمها، معبرًا عن سعادته بنجاحه وحب الناس له. وأوضح أنه يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي فقط لمشاركة الصور أو الفيديوهات، ولا يرد على التعليقات.

مهرجان العلمين الجديدة: دعم التنمية والترويج للسياحة

وفي سياق آخر، يأتي مهرجان العلمين الجديدة كجزء من استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة لما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل على مدار السنة، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تتضمن أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية، ثقافية، رياضية، وترفيهية متنوعة تلبي اهتمامات مختلف الزوار. من المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة كبار النجوم والفنانين الشباب، إضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top