كراسة شروط المنصورة الجديدة

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الخاصة بالإعلان الجديد للوحدات السكنية، والتي تتضمن نحو 878 وحدة سكنية في مشروع سكن جنة.

شروط الحجز

تشمل كراسة الشروط الخاصة بالحجز النقاط التالية:

  1. الأهلية: يجب أن يكون المتقدم شخصًا طبيعيًا له أهلية التصرف.
  2. السن: ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا عند بداية الحجز.
  3. الوحدات: لا يحق لأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لأكثر من وحدة.
  4. الأسعار: يتم التعامل وفقًا للأسعار المعتمدة من اللجان المختصة بالتسعير.
  5. شراء الكراسة: يجب شراء كراسة الشروط، والتي تتضمن استمارة الحجز، من جهاز المدينة لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمساحات والأسعار وأرقام العمارات.
  6. جزء من العقد: تعتبر كراسة الشروط جزءًا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه.
  7. الاستخدام السكني: الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه تغيير الاستخدام. في حالة المخالفة، سيتم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.
  8. الإقرار: يقر المتقدم بأنه اطلع على كافة الشروط والمواصفات ووافق عليها، وتقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز وشراء كراسة الشروط يعني موافقته الكاملة على الشروط.
  9. عنوان المراسلات: يجب على المتقدم أن يقر بأن عنوان المراسلات الموضح باستمارة الحجز هو محله الصحيح، وأي مراسلات ترسل إلى هذا العنوان تكون صحيحة ونافذة.

سعر المتر

جاء سعر المتر في كراسة الشروط لمشروع سكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة نحو 12,600 جنيه. ويتم حساب التكلفة النهائية للوحدة حسب المساحة المتقدم لها المواطن.

 

تعتبر كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة فرصة جيدة للراغبين في الحصول على وحدات سكنية متميزة، مما يستدعي الاطلاع الجيد على الشروط والمواصفات قبل اتخاذ القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top