تقلبات الأسواق العالمية

في ظل تقلبات الأسواق العالمية، شهد سعر الريال السعودي استقرارًا ملحوظًا في مصر. حيث سجل سعر الريال السعودي في تعاملات اليوم الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024، في البنك الأهلي المصري 12.93 جنيه للشراء و 12.99 جنيه للبيع. وهذا التساوي في سعر الصرف يعكس استقرار السوق، ويتزامن مع أسعار الصرف في البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

سجل الريال السعودي في البنك المركزي 12.96 جنيه للشراء و 12.99 جنيه للبيع.

استقرار الأسعار في البنوك الأخرى

في سياق التعاملات اليومية لبنوك مصر، بما في ذلك البنك الأهلي وبنك مصر، استقر سعر الريال السعودي. حيث سجل سعر الشراء 12.93 جنيه وسعر البيع 12.99 جنيه. وقد كانت الأسعار في البنوك الأخرى متقاربة لنفس المستويات، مما يدل على استقرار العملة.

بنك القاهرة

في بنك القاهرة، سجلت أسعار الريال السعودي نفس الأسعار المتداولة في البنك الأهلي، حيث بلغ سعر الشراء 12.96 جنيه وسعر البيع 12.99 جنيه.

بنك مصر

استمرت أسعار الريال في بنك مصر في نفس النطاق السعري، حيث سجلت 12.93 جنيه للشراء و12.99 جنيه للبيع، وذلك في تعاملات منتصف اليوم.

بنك أبو ظبي

سجل سعر الريال في بنك أبو ظبي 12.97 جنيه للشراء و 13.003جنيه للبيع.

استقرار الأسعار يعكس التوازن في السوق

شهد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء استقرارًا ملحوظًا في التعاملات اليومية، حيث لم يتغير سعره بين البنوك الكبرى في مصر. يعكس ذلك توازن العرض والطلب على العملة السعودية، مما يعطي إشارات إيجابية عن السوق المالي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top