ضيوف برنامج 4 شارع شريف

يستضيف الإعلامي شريف مدكور في برنامجه 4 شارع شريف، اليوم السبت، فرق فنية مميزة مثل فرقة طبلة الست وفؤاد ومنيب. يتم ذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين. يشمل الحفل سهرة غنائية وموسيقية مميزة ومختلفة.

إطلاق قناة U LIVE

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. تبث القناة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE. وتستمر القناة في العمل حتى نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم. ستقدم القناة أهم فعاليات المهرجان على مدار أكثر من 50 يومًا.

أهداف مهرجان العلمين

يأتي المهرجان في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية. يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، خصوصًا مدينة العلمين الجديدة. يسعى المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة. يعزز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

فعاليات مهرجان العلمين

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من المهرجان الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. تشمل أكثر من 20 فعالية متنوعة. تتضمن هذه الفعاليات عروضًا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب. يتضمن المهرجان أيضًا مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، مما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top