سياسة الخصوصية

آخر تحديث:25 يونيو 2024

تصف سياسة الخصوصية هذه سياسات وإجراءات جمع واستخدام والإفصاح عن معلوماتك عند استخدامك للخدمة وتوضح حقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون.

نستخدم بياناتك الشخصية لتقديم وتحسين الخدمة. باستخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

التفسير والتعريفات

التفسير

الكلمات التي يتم كتابة الحرف الأول منها بحرف كبير لها معاني محددة في ظل الشروط التالية. التعريفات التالية لها نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو الجمع.

التعريفات

لأغراض سياسة الخصوصية هذه:

  • الحساب يعني حسابًا فريدًا تم إنشاؤه لك للوصول إلى خدمتنا أو أجزاء من خدمتنا.

  • الشريك يعني كيانًا يتحكم أو يتم التحكم به أو يكون تحت السيطرة المشتركة مع طرف آخر، حيث تعني "السيطرة" امتلاك 50٪ أو أكثر من الأسهم أو الحصص أو الأوراق المالية الأخرى التي يحق لها التصويت لانتخاب المديرين أو السلطة الإدارية الأخرى.

  • الشركة (يُشار إليها إما باسم "الشركة" أو "نحن" أو "نحن" أو "خاصتنا" في هذه الاتفاقية) تشير إلى المجلة، الأخبار، الجيزة.

  • الكوكيز هي ملفات صغيرة توضع على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو أي جهاز آخر خاص بك بواسطة موقع ويب، تحتوي على تفاصيل تاريخ التصفح الخاص بك على هذا الموقع من بين استخداماته المتعددة.

  • البلد يشير إلى: مصر

  • الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الرقمي.

  • البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بفرد محدد أو يمكن التعرف عليه.

  • الخدمة تشير إلى الموقع الإلكتروني.

  • مزود الخدمة يعني أي شخص طبيعي أو اعتباري يعالج البيانات نيابة عن الشركة. يشير إلى الشركات أو الأفراد الخارجيين الذين توظفهم الشركة لتسهيل الخدمة، أو لتقديم الخدمة نيابة عن الشركة، أو لأداء خدمات تتعلق بالخدمة أو لمساعدة الشركة في تحليل كيفية استخدام الخدمة.

  • بيانات الاستخدام تشير إلى البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا، سواء تم إنشاؤها بواسطة استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).

  • الموقع الإلكتروني يشير إلى يلا نيوز - yalla news، يمكن الوصول إليه من https://yallaanews.com/

  • أنت يعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها، أو الشركة أو الكيان القانوني الآخر الذي يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابة عنه، حسب الاقتضاء.

جمع واستخدام بياناتك الشخصية

أنواع البيانات التي تم جمعها

البيانات الشخصية

أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر:

  • عنوان البريد الإلكتروني

  • بيانات الاستخدام

بيانات الاستخدام

يتم جمع بيانات الاستخدام تلقائيًا عند استخدام الخدمة.

قد تتضمن بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك (مثل عنوان IP)، نوع المتصفح، إصدار المتصفح، الصفحات التي تزورها في خدمتنا، وقت وتاريخ زيارتك، الوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، معرفات الجهاز الفريدة وبيانات التشخيص الأخرى.

عند الوصول إلى الخدمة عبر جهاز محمول أو من خلاله، قد نقوم بجمع معلومات معينة تلقائيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه، معرف جهازك المحمول الفريد، عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك المحمول، نظام تشغيل جهازك المحمول، نوع متصفح الإنترنت المحمول الذي تستخدمه، معرفات الجهاز الفريدة وبيانات التشخيص الأخرى.

قد نجمع أيضًا المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عبر جهاز محمول أو من خلاله.

تقنيات التتبع والكوكيز

نستخدم الكوكيز وتقنيات التتبع المشابهة لتتبع النشاط على خدمتنا وتخزين معلومات معينة. التقنيات المستخدمة في التتبع هي إشارات الويب والعلامات والنصوص البرمجية لجمع وتتبع المعلومات ولتحسين وتحليل خدمتنا. قد تتضمن التقنيات التي نستخدمها:

  • الكوكيز أو كوكيز المتصفح. الكوكي هي ملف صغير يتم وضعه على جهازك. يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع الكوكيز أو للإشارة إلى وقت إرسال الكوكي. ومع ذلك، إذا لم تقبل الكوكيز، قد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء خدمتنا. ما لم تكن قد قمت بتعديل إعدادات المتصفح لديك لرفض الكوكيز، قد تستخدم خدمتنا الكوكيز.
  • إشارات الويب. قد تحتوي بعض أقسام خدمتنا ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا على ملفات إلكترونية صغيرة تعرف بإشارات الويب (يشار إليها أيضًا باسم صور gif الواضحة أو علامات البكسل أو صور gif أحادية البكسل) التي تسمح للشركة، على سبيل المثال، بعد مستخدميها الذين زاروا تلك الصفحات أو فتحوا بريدًا إلكترونيًا ولأغراض إحصاءات الموقع الإلكتروني الأخرى (على سبيل المثال، تسجيل شعبية قسم معين والتحقق من سلامة النظام والخادم).

نستخدم كلًا من الكوكيز الجلسة والمستمرة للأغراض الموضحة أدناه:

  • الكوكيز الضرورية / الأساسية

    النوع: كوكيز الجلسة

    تديرها: نحن

    الغرض: هذه الكوكيز ضرورية لتزويدك بالخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني ولتمكينك من استخدام بعض ميزاته. تساعد في التحقق من هوية المستخدمين ومنع الاستخدام الاحتيالي لحسابات المستخدمين. بدون هذه الكوكيز، لا يمكن توفير الخدمات التي طلبتها، ونحن نستخدم هذه الكوكيز فقط لتزويدك بتلك الخدمات.

  • سياسة الكوكيز / إشعار قبول الكوكيز

    النوع: كوكيز مستمرة

    تديرها: نحن

    الغرض: تحدد هذه الكوكيز ما إذا كان المستخدمون قد قبلوا استخدام الكوكيز على الموقع الإلكتروني.

  • كوكيز الوظائف

    النوع: كوكيز مستمرة

    تديرها: نحن

    الغرض: تسمح لنا هذه الكوكيز بتذكر الخيارات التي تقوم بها عند استخدام الموقع الإلكتروني، مثل تذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو تفضيلات اللغة. الغرض من هذه الكوكيز هو تزويدك بتجربة شخصية أكثر وتجنب الحاجة إلى إعادة إدخال تفضيلاتك في كل مرة تستخدم فيها الموقع الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات حول الكوكيز التي نستخدمها وخياراتك بخصوص الكوكيز، يرجى زيارة سياسة الكوكيز الخاصة بنا أو قسم الكوكيز في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

استخدام بياناتك الشخصية

قد تستخدم الشركة البيانات الشخصية للأغراض التالية:

  • لتقديم وصيانة خدمتنا، بما في ذلك مراقبة استخدام خدمتنا.
  • لإدارة حسابك: لإدارة تسجيلك كمستخدم للخدمة. البيانات الشخصية التي تقدمها يمكن أن تمنحك الوصول إلى وظائف مختلفة من الخدمة المتاحة لك كمستخدم مسجل.
  • للأداء العقد: التطوير، الامتثال والالتزام بعقد الشراء للمنتجات أو الخدمات التي قمت بشرائها أو لأي عقد آخر معنا من خلال الخدمة.
  • لتواصل معك: للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني، المكالمات الهاتفية، الرسائل النصية، أو غيرها من أشكال الاتصال الإلكتروني المكافئة، مثل إشعارات الدفع لتطبيق الهاتف المحمول فيما يتعلق بالتحديثات أو الاتصالات الإعلامية المتعلقة بالوظائف، المنتجات أو الخدمات المتعاقد عليها، بما في ذلك تحديثات الأمان، عند الضرورة أو المعقول لتنفيذها.
  • لتزويدك بالأخبار، العروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع، الخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي قمت بشرائها أو الاستفسار عنها إلا إذا كنت قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات.
  • لإدارة طلباتك: لحضور وإدارة طلباتك لنا.
  • لنقل الأعمال: قد نستخدم معلوماتك لتقييم أو تنفيذ عملية دمج، بيع، إعادة هيكلة، إعادة تنظيم، حل، أو أي بيع أو نقل آخر لبعض أو جميع أصولنا، سواء ككيان مستمر أو كجزء من إفلاس، تصفية، أو إجراء مشابه، الذي تكون فيه البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عن مستخدمي خدمتنا من بين الأصول المنقولة.
  • لأغراض أخرى: قد نستخدم معلوماتك لأغراض أخرى، مثل تحليل البيانات، تحديد اتجاهات الاستخدام، تحديد فعالية حملات الترويج وتقييم وتحسين خدمتنا، منتجاتنا، خدماتنا، تسويقنا وتجربتك.

قد نشارك معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:

  • مع مزودي الخدمة: قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مزودي الخدمة لتحليل استخدام خدمتنا، للتواصل معك.
  • لنقل الأعمال: قد نشارك أو ننقل معلوماتك الشخصية فيما يتعلق، أو أثناء المفاوضات، لأي دمج، بيع أصول الشركة، تمويل، أو استحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.
  • مع الشركاء: قد نشارك معلوماتك مع شركائنا، وفي هذه الحالة سوف نطلب من تلك الشركاء احترام سياسة الخصوصية هذه. يمكن أن تشمل الشركاء شركتنا الأم وأي شركات فرعية أو شركاء آخرين أو شركات نتحكم فيها أو تخضع لنا سيطرة مشتركة معها.
  • مع شركاء الأعمال: قد نشارك معلوماتك مع شركاء الأعمال لتقديم عروض معينة، منتجات أو خدمات لك.
  • مع المستخدمين الآخرين: عندما تشارك معلومات شخصية أو تتفاعل في الأماكن العامة مع المستخدمين الآخرين، يمكن أن يتم عرض هذه المعلومات من قبل جميع المستخدمين ويمكن توزيعها بشكل عام في الخارج.
  • بموافقتك: قد نكشف معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.

حفظ بياناتك الشخصية

ستحتفظ الشركة ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا كنا ملزمين بالاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وفرض اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.

ستحتفظ الشركة أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم عمومًا الاحتفاظ ببيانات الاستخدام لفترة زمنية أقصر، إلا عندما يتم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو إذا كنا ملزمين قانونيًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.

نقل بياناتك الشخصية

تتم معالجة معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، في مكاتب تشغيل الشركة وفي أي أماكن أخرى حيث توجد الأطراف المشاركة في المعالجة. هذا يعني أنه قد يتم نقل هذه المعلومات إلى — والاحتفاظ بها على — أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج دولتك أو حكومتك أو منطقتك أو ولايتك القضائية الأخرى حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.

موافقتك على سياسة الخصوصية هذه تليها تقديمك لمثل هذه المعلومات تمثل موافقتك على نقل تلك المعلومات.

ستتخذ الشركة جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو بلد ما لم تكن هناك ضوابط كافية بما في ذلك أمان بياناتك ومعلوماتك الشخصية الأخرى.

إفشاء بياناتك الشخصية

المعاملات التجارية

إذا كانت الشركة تشارك في دمج أو استحواذ أو بيع أصول، قد يتم نقل بياناتك الشخصية. سنقوم بتقديم إشعار قبل نقل بياناتك الشخصية وتصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.

إنفاذ القانون

في ظل ظروف معينة، قد يُطلب من الشركة الكشف عن بياناتك الشخصية إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو ردًا على طلبات صالحة من السلطات العامة (مثل محكمة أو وكالة حكومية).

المتطلبات القانونية الأخرى

قد تكشف الشركة عن بياناتك الشخصية بحسن نية عندما يكون هذا الإجراء ضروريًا من أجل:

  • الامتثال لالتزام قانوني
  • حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات الشركة
  • منع أو التحقيق في مخالفات محتملة تتعلق بالخدمة
  • حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو العامة
  • الحماية ضد المسؤولية القانونية

أمان بياناتك الشخصية

أمان بياناتك الشخصية مهم لنا ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت أو طريقة للتخزين الإلكتروني آمنة 100٪. بينما نسعى لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

خصوصية الأطفال

لا تتعلق خدمتنا بأي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. نحن لا نجمع عن عمد معلومات تعريف شخصية من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. إذا كنت والدًا أو وصيًا وكنت على علم بأن طفلك قد قدم لنا بيانات شخصية، يرجى الاتصال بنا. إذا أصبحنا على علم بأننا قد جمعنا بيانات شخصية من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا دون التحقق من موافقة الوالدين، سنتخذ خطوات لإزالة تلك المعلومات من خوادمنا.

إذا كنا بحاجة إلى الاعتماد على الموافقة كأساس قانوني لمعالجة معلوماتك وتطلب بلدك موافقة من أحد الوالدين، فقد نطلب موافقة والدك قبل أن نجمع تلك المعلومات ونستخدمها.

روابط إلى مواقع ويب أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط إلى مواقع ويب أخرى غير مدارة من قبلنا. إذا قمت بالنقر على رابط طرف ثالث، سيتم توجيهك إلى موقع هذا الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

لا نملك السيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات خارجية.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.

سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و/أو إشعار بارز على خدمتنا، قبل أن يصبح التغيير ساريًا وسنقوم بتحديث "تاريخ السريان" في أعلى سياسة الخصوصية هذه.

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لأي تغييرات. تصبح التغييرات على سياسة الخصوصية هذه فعالة عندما يتم نشرها على هذه الصفحة.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا:

  • عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  • من خلال زيارة هذه الصفحة على موقعنا الإلكتروني: https://yallaanews.com/contact
  • عبر رقم الهاتف: +201234567890
  • عبر البريد: الجيزة، مصر
Scroll to Top