خالد سرحان

قال الفنان خالد سرحان إن التمثيل الكوميدي يتطلب مهارات خاصة ويعتبر أصعب من التمثيل التراجيدي، ولكنه يستمتع بالتمثيل بجميع أشكاله. وأوضح أنه قد جسد جميع أنواع الأدوار في السينما، بما في ذلك الأدوار الشريرة التي يحبها كثيرًا، مثل دوره في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا.

وأضاف خالد سرحان، خلال حواره مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن في برنامج “حد النجوم” المذاع على قناة أون، أن معايير اختيار الأدوار تعتمد على جودة العمل بشكل عام. وأشار إلى أن إنتاج عمل جيد يتطلب استثمارًا كبيرًا من المنتج، بالإضافة إلى توفير مخرج متميز لضمان نجاح المشروع.

وفي سياق آخر، يأتي مهرجان العلمين الجديدة كجزء من استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال العام، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وشهد مهرجان العلمين الجديدة تعاونًا مثمرًا بين الوزارات والهيئات المختلفة والشركة المتحدة، التي حرصت على تقديم أجندة متنوعة تضم عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تناسب مختلف اهتمامات الزوار. كما وفرت قناة U LIVE للجمهور في المنازل إمكانية متابعة فعاليات المهرجان مباشرة على التلفزيون. وتشمل نسخة 2024 من المهرجان عروضًا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة نجوم كبار وفنانين شباب، بالإضافة إلى مباريات رياضية لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top