المبادرة الرئاسية "بداية جديدة

قالت الدكتورة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ، إن المبادرة الرئاسية تمثل بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، تجسد فكر وفلسفة الجمهورية الجديدة التي تهدف لتكامل جهود بناء مصر الحديثة مع تطوير قدرات الإنسان.

برامج متكاملة لتحسين الصحة والتعليم

أشارت وكيل مجلس الشيوخ إلى أن المبادرة تتضمن برامج متكاملة لتحسين مستوى الصحة والتعليم، مما ينقل المشروع الوطني العملاق الذي يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى آفاق جديدة.

تعزيز الأمن القومي وحقوق الإنسان

تستجيب المبادرة للاستراتيجيات الوطنية المتعلقة بحقوق الإنسان وتمكين المرأة والشباب ورعاية ذوي الهمم، مما يستهدف حماية الأمن القومي وتحقيق التنمية المستدامة.

بناء المجتمع والاقتصاد التنافسي

تسعى المبادرة إلى بناء الإنسان الفرد وتوسيع مفهومها لبناء المجتمع والدولة، مما يعزز الهوية والانتماء، ويخلق فرص العمل عبر شراكة إيجابية بين المواطن والقطاعين الأهلي والخاص.

المحاور الأساسية للمبادرة

تتضمن المحاور التي أعلنتها المبادرة تعزيز الأمن القومي، تطوير اقتصاد تنافسي، تحسين النظام الصحي، توفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، بالإضافة لدعم النشاط الرياضي والثقافي.

دعوة للمشاركة في جهود التنمية الشاملة

دعت الدكتورة فيبي فوزي كل قادر على المشاركة في المبادرة لدعم جهود التنمية الشاملة، مع التأكيد على أهمية بناء الإنسان والمجتمع المصري كأهم عناصر التنمية.

تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي

أنهت وكيل مجلس الشيوخ بتوجيه تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى لتعزيز وتطوير كل الخطط والبرامج التي تجسد طموحات المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top