الفنان عصام عمر

نشر الفنان عصام عمر صورة على حسابه بموقع انستجرام وهو يرتدي دبوس علم فلسطين، وعلق على الصورة قائلاً: “أحلى صورة في حياتي علشان فلسطين فيها”، وذلك خلال حضوره العرض الخاص لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” في مهرجان فينيسيا.

تفاصيل فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

الفيلم من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، وسما إبراهيم. ويشارك في العمل المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجون رشا حسني ومحمد حفظي. كما يضم فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم الإنتاج مارك وجيه، ومحمد جمال كـ Line Producer.

الجوائز والدعم المقدم للفيلم

حصل فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” على جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP المقدمة من شركة Creative Media Solutions، وذلك خلال الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع. كما نال الفيلم عدة منح إنتاجية، منها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة من الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق)، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top