أحمد عبد الله محمود

التعلم من والده الفنان الراحل عبد الله محمود

حل الفنان أحمد عبد الله محمود ضيفًا على برنامج “حواديت الناس” المذاع عبر قناة الشمس، حيث تحدث عن والده الفنان الراحل عبد الله محمود. وقال أحمد: “اتعلمت الصبر واختيار أدواري من والدي الفنان عبد الله محمود. كان ممكن يبعد عن التمثيل لمدة 3 سنوات رغم أن معه سيناريوهات كثيرة”.

ذكريات مع والده الراحل

أضاف أحمد: “كان والدي يختار أعماله بعناية شديدة. كان بمنزلة صديقي وأخي ووالدي. توفي والدي عندما كان عمري 19 سنة، ولكني واثق أنه يشعر بنجاحي. كان دائمًا يقول على والدتي أنها حنونة، وهي فعلًا أحن إنسانة في الدنيا. الأب هو السند والظهر، وكان دائمًا يحتضني ويتكلم معي. عندما توفي والدي، دخلت معه القبر لدفنه وفضلت معه قليلاً”.

حديث عن مسلسل “الأسطورة”

تحدث أحمد عن العمل الذي ندم عليه قائلاً: “بحب مشهد الأسطورة جدًا، ولكن في نفس الوقت بكرهه جدًا. قلت للمخرج وقتها أني من الصعيد ومن روض الفرج، وعندما اعترضت على جزء منه بلغوني أن هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله. للأسف، الدور كان قويًا جدًا”.

العمل تحت الضغط

أوضح أحمد: “رغم أني وافقت وقدمته تحت ضغط، لكن ندمت عليه بشدة. أتذكر من كواليس المسلسل أن محمد رمضان كان يرتدي حذاء بكعب عالٍ ليقف أمامي. محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي، ولكن تحول. أنا أعتقد أن البطل يجب أن يكون قدوة، وعندما نعمل عملاً شعبيًا يجب أن نقدمه بأفضل صورة وليس بأسوأ شيء”.

الحياة الشخصية والزواج

اختتم أحمد عبد الله محمود حديثه عن حياته الشخصية قائلاً: “بالنسبة لي، الاختيار في الزواج مهم جدًا. أنا اتربيت تربية صعيدية، وحاولت أن أكون فري لكن لم أتمكن. لن أرتبط بأحد من الوسط الفني، وهذا يعود إلى نصيحة أبي الذي كان يقول لي ألا أسمح لزوجتي بارتداء مايوه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top