الرئيس السيسي قضاة مصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور المستشار عدنان فنجري، وزير العدل. وأكد الرئيس دعمه لجهود القضاء في تعزيز العدالة وسيادة القانون في مصر، مشيدًا بدورهم الحيوي في إرساء الاستقرار المجتمعي.

تهنئة بمناسبة يوم القضاء المصري

خلال اللقاء، هنأ الرئيس السيسي قضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يوافق الأول من أكتوبر. وأعرب عن تقديره لدورهم في إعلاء العدالة الناجزة وسيادة القانون، مما يعزز من أمن واستقرار الوطن ويحمي الحقوق والواجبات.

التزام الدولة باستقلال القضاء

أكد الرئيس السيسي على التزام الدولة الراسخ باستقلال القضاء باعتباره ركيزة دستورية أساسية. وشدد على أهمية مواصلة تطوير منظومة القضاء وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين، خصوصًا من خلال توسيع استخدام التكنولوجيا الحديثة وتعزيز القدرات الشخصية والمهنية لأعضاء المنظومة القضائية.

جهود وزارة العدل

من جانبه، أعرب وزير العدل عن تقديره للرئيس السيسي لاهتمامه بتطوير المنظومة القضائية وتوفير الإمكانيات اللازمة لتعزيز عمل مؤسسات التقاضي. كما استعرض ما تم تحقيقه لتحسين كفاءة منظومة التقاضي في مصر.

 

يأتي هذا اللقاء ليؤكد على أهمية الدور الحيوي الذي يلعبه القضاء في ترسيخ العدالة وسيادة القانون، مما يعزز الاستقرار والأمن في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top