الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

المحاضرة والتدريبات

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل بدء المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. بدأت التدريبات بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة، تلتها تمارين تركزت على الجوانب الخططية.

تفاصيل الرحلة إلى السعودية

تطير بعثة الفريق برئاسة محمد الغزاوي إلى السعودية عصر اليوم، حيث من المقرر أن تُقام المباراة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل.

وقد توجه سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى المملكة العربية السعودية لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق، بالإضافة إلى الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

جدول التدريبات

من المقرر أن يتدرب الأهلي مرة واحدة فقط في السعودية غدًا الخميس على ملعب الهلال السعودي قبل مواجهة السوبر الإفريقي، والتي تعيد التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج المنافسات المحلية.

المواجهة التاريخية

يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، حيث كان آخر لقاء بينهما في 1994. ستقام المباراة في التاسعة مساءً يوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

هذه المواجهة تعد فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمنافسة تاريخية بين الأهلي والزمالك، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش الكرة الإفريقية.

إنجازات الفريقين
  • الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، بينما انتهت موقعة الذهاب بالتعادل السلبي.
  • الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

تستعد الجماهير لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة التي تحمل الكثير من الإثارة والتاريخ بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top