إيدين هازارد و محمد صلاح
صلاح أفضل مني ويستحق البقاء في ليفربول

اعترف إيدين هازارد، لاعب تشيلسي السابق، بأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، أفضل منه، مؤكدًا أن صلاح يستحق الاستمرار مع “الريدز”. وصرح هازارد في مقابلة مع صحيفة “ليفربول إيكو” بأن صلاح هو أفضل لاعب في مركز الجناح بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات هازارد حول صلاح

عند سؤاله عن من الأفضل بينه وبين صلاح، أجاب هازارد: “صلاح الأفضل. يعتقد معظمنا أن مسيرة اللاعب تنتهي عند سن الخامسة والثلاثين، لكن صلاح يهتم بنفسه جيدًا ويبدو أنه قادر على اللعب حتى سن الأربعين”. وأضاف: “من الصعب أن نراه في الدوري السعودي الموسم المقبل، فهو يلعب في أفضل دوري بالعالم ومع واحد من أكبر الأندية”.

إشادة بأداء صلاح

أشاد هازارد بما قدمه صلاح في ليفربول، حيث قال: “صلاح أصبح إلى جانب كيني دالجليش وستيفن جيرارد من بين أعظم اللاعبين في تاريخ ليفربول”. وتابع: “إنه ربما أفضل جناح رأيناه في البريميرليغ، حتى لو لم يفز بجميع الميداليات التي حصل عليها لاعبون آخرون. ليفربول يجب أن يقاتل من أجل الاحتفاظ به”.

مستقبل صلاح مع ليفربول

ختم هازارد حديثه قائلاً: “سأكون مندهشًا إذا لم يلعب صلاح مع ليفربول الموسم المقبل. أعتقد أنه يرغب في تحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ النادي”. يُذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top