إمام عاشور السوبر

أكد إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي، أن هو وزملاؤه في الفريق مستعدون تمامًا لنهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمعهم مع الزمالك في التاسعة مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر، على ملعب المملكة أرينا في الرياض، المملكة العربية السعودية.

الرغبة في التتويج باللقب

خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي “كاف”، أعرب عاشور عن رغبته القوية في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، خاصة بعد خسارة الأهلي في النسخة الماضية أمام اتحاد الجزائر.

تركيز اللاعبين

قال عاشور: “كل اللاعبين لديهم تركيز في التحضيرات والاستعدادات لمباراة كأس السوبر الأفريقي. فكل فرد يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، حتى نعود بلقب كأس السوبر الأفريقي.”

الروح الجماعية

وأشار عاشور إلى أهمية الروح الجماعية بين اللاعبين في المنافسات.مؤكدًا: “ننتظر الدعم من الجماهير، وإن شاء الله سنفوز في نهائي كأس السوبر الأفريقي.”

ذكريات النسخة الماضية

تحدث عن نهائي النسخة الماضية حيث لم تُكتب له فرصة التتويج.مضيفًا: “الآن، الجميع يركز على الفوز في المباراة أمام نادي الزمالك. كل اللاعبين يتدربون بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة، و التتويج سيكون من نصيبنا.”

دعم الجماهير

اختتم حديثه بالتأكيد على أهمية دعم الجماهير، حيث قال: “ننتظر دعم جماهير الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، ونأمل أن يقفوا خلفنا كما جرت العادة. وإن شاء الله نفرح جميعًا بعد نهاية المباراة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top