أوس أوس

أعرب الفنان الكوميدي أوس أوس (محمد أسامة) عن عشقه لأعمال الفنان الكبير عادل إمام، واصفًا إياه بـ”الهرم الرابع في مصر”. جاء ذلك خلال استضافته في سهرة خاصة على “قناة CBC” ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. وأوضح محمد أسامة أن حلم أي ممثل هو تقديم أعمال تحمل قيمة وتترك بصمة مهمة في مسيرته الفنية.

كما تحدث أوس أوس عن تغيير أولوياته بعد الزواج، مؤكدًا أن كل أحلامه الشخصية باتت تتمحور حول إسعاد أسرته.

عائلة عادل إمام تحسم الجدل حول عودته للمسرح

حسمت أسرة الفنان عادل إمام الجدل الدائر حول مشاركته في عمل مسرحي جديد بالسعودية. وأكد شقيق عادل إمام أنه لم يتم التواصل معهم من أي جهة سعودية أو هيئة الترفيه بشأن مشاركة الزعيم في عمل فني على مسرح السعودية. لكنه أشار إلى أن حالة عادل إمام جيدة وما زال قادرًا على العطاء، معربًا عن أمله في عودته للجمهور قريبًا.

تصريحات يسرا عن دور تركي آل الشيخ في دعم الفن

في سياق متصل، أشادت الفنانة يسرا بدور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في دعم الفن، مشيرة إلى أنه أسهم في إنتاج عدد من المسرحيات الناجحة، منها “ملك والشاطر” التي قدمتها رفقة الفنان أحمد عز. كما أعربت يسرا عن أمنيتها في مشاركة عادل إمام في عمل مسرحي بالمملكة، مشيدة بالجمهور السعودي ودعمه للفن.

آخر أعمال عادل إمام السينمائية

كان آخر فيلم قدمه عادل إمام هو “الزهايمر”، الذي عُرض لأول مرة في عام 2010 وحقق نجاحًا كبيرًا. شارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، ورانيا يوسف، وأخرجه عمرو عرفة. وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يحاول أبناؤه الحجر على أمواله بزعم إصابته بالزهايمر، لكن ممرضته تساعده في قلب الأحداث لصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top