أندري بيكي

تحدث أندري بيكي، المدرب العام لفريق الزمالك، عن فوز فريقه ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، معربًا عن سعادته بالعمل مع المدرب جوميز، الذي يثق فيه بشكل كبير.

في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة، قال بيكي: “عملنا منذ فترة طويلة على مباراة الأهلي، وشاهدنا الكثير من المباريات للفريق. كنا نعرف أننا سنواجه فريقًا عظيمًا”.

التحفيز والاحتفالات

أضاف بيكي: “الجميع انتقدنا وشكك في قدراتنا، لكننا تعاملنا مع ذلك كحافز لنا، ولم يكن لدينا أي شك في قدرتنا على الفوز ضد الأهلي. سعيد جدًا بأننا أصبحنا الأبطال وفزنا بالكأس، وكنا سببًا في سعادة جماهير الزمالك”.

وتحدث عن الاحتفال الذي قام به ثنائي الأهلي رامي ربيعة وعمر كمال أثناء تسديد ركلات الترجيح، قائلًا: “الاحتفال الذي قام به لاعبو الأهلي جعلنا أقوى وحفزنا أكثر سواء كجهاز فني أو كلاعبين”. وأردف: “كان من الأفضل أن يركز لاعبو الأهلي على فريقهم وعلى المباراة، وليس على تنفيذ هذا الاحتفال”.

دور شيكابالا في الفريق

تحدث بيكي أيضًا عن تأثير محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، ودوره مع الجهاز الفني واللاعبين. وقال: “شيكابالا مؤسسة كاملة ولا يمكن أن يشكك أحد في قدراته نهائيًا. له دور مؤثر جدًا مع الزمالك، ويأتي دائمًا إلينا في المكتب للحديث عن أمور فنية وأشياء يمكننا تنفيذها”.

وأضاف: “شيكابالا لاعب مهاري ومميز جدًا في الهجوم، وللاعبين في خط الهجوم دائمًا أفكار مميزة من التحركات في الملعب”.

واختتم حديثه مؤكدًا: “لشيكابالا تأثير واضح على الجميع في الزمالك، وتأثيره إيجابي، حتى الأطفال الصغار في النادي يريدون أن يصبحوا مثله، وسيكون له دور مؤثر جدًا معنا في الموسم المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top