حسن شاكوش

حسن شاكوش، المطرب المعروف بأغاني المهرجانات، عاش العديد من الأزمات الشخصية التي طغت على مسيرته الفنية. واحدة من أبرز أزماته كانت طلاقه بعد فترة قصيرة من زواجه، حيث تحول حفل زفافه إلى حديث الناس بسبب المشاكل التي اندلعت بعد ذلك. فقد فوجئ الجمهور بفيديو يظهر طليقته وهي تهدده، تلاه رفع دعوى طلاق ضده. رد شاكوش على ذلك بالطلاق الغيابي عبر المأذون، ورغم مرور الوقت، لا زالت الخلافات بينهما تثير الجدل.

الخلاف مع رضا البحراوي

الأزمة التالية كانت بين حسن شاكوش والمطرب رضا البحراوي، والتي بدأت خلال حفل في الساحل الشمالي قبل عام. نشبت مشادة كلامية بين شاكوش وفرقة البحراوي، حيث أصر شاكوش على إبعادهم عن المسرح ليتمكن من تقديم فقرته. لم يلتزم البحراوي وفرقته، مما دفع شاكوش إلى المشاجرة معهم. وبعد الحفل، قام البحراوي بالتنمر على شاكوش خلال فقرته، مما دفع شاكوش للرد عبر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أسفرت هذه الأزمة عن قرار نقيب الموسيقيين بوقف الاثنين لمدة شهر، قبل أن يتم التصالح بينهما عبر فيديو اعتذرا فيه للجمهور والنقابة.

الأزمة الأخيرة في مطار قرطاج

أما الأزمة الأخيرة، فقد نشأت عندما خرج شاكوش في فيديو يصف سوء المعاملة التي تعرض لها في مطار قرطاج بتونس. وصف شاكوش تعامل موظفي المطار بالسيء، مما دفع نقابة الموسيقيين التونسية لإصدار بيان تعتبر فيه الفيديو إساءة لسيادة تونس وللمطار. كما أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية بياناً بوقف شاكوش والتحقيق معه. خلال التحقيق الذي حضره الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التحقيق، ومنصور رئيس لجنة العمل، والمستشار أحمد مكين، أكد شاكوش أنه لم يقصد إهانة تونس، بل يكن لها كل الحب والتقدير. انتهت الأزمة باعتذاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top