أرني سلوت محمد صلاح

في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس“، قال أرني سلوت: “محمد صلاح شارك كبديل وكان متحمسًا للتسجيل، وقد قام بتمرير الكرة ثم تابعها حتى سجل في الشباك.”

تحدث أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على وست هام بنتيجة 5-1 في مباراة الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي أمنت للريدز مكانًا في دور الـ16 لمواجهة برايتون.

العمل الجماعي يثمر عن هدف رائع

أضاف سلوت: “الهدف جاء نتيجة جهد جماعي متميز، وكان إنهاء محمد صلاح للكرة جميلاً، إذ بدأ الهجمة بنفسه.”

واصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التألق مع نادي ليفربول بعد أن سجل هدفًا في الفوز العريض الذي تحقق على وست هام. شارك صلاح كبديل في الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثالث لفريقه، مما ساهم في تحقيق النتيجة النهائية 5-1 في بداية رحلة ليفربول للدفاع عن لقبه في الكأس.

أرقام مذهلة لصلاح هذا الموسم

وبهذا الهدف، ارتفع رصيد محمد صلاح إلى 4 أهداف في هذا الموسم، حيث سبق له تسجيل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة. وبذلك، يصل إجمالي مساهمات صلاح التهديفية إلى 8 في 7 مباريات خاضها حتى الآن، بما في ذلك 5 مباريات في الدوري ومباراة في كأس كاراباو وأخرى في دوري أبطال أوروبا.

آمال البقاء مع الريدز

ومع بداية قوية للفرعون تحت قيادة أرني سلوت، وبقليل من الوقت المتبقي على سوق الانتقالات في يناير، ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن محمد صلاح يظهر رغبة قوية في البقاء مع النادي، خاصةً مع انتهاء عقده في يونيو المقبل واهتمام الأندية السعودية بالتعاقد معه.

قرعة مثيرة في كأس كاراباو

أسفرت قرعة دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهات مثيرة، حيث يلتقي فريق ليفربول مع برايتون، بينما يواجه مانشستر سيتي توتنهام. ستقام مباريات هذا الدور في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، بدءًا من 28 أكتوبر المقبل. وتأهل 12 فريقًا من الدوري الإنجليزي إلى المرحلة التالية في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top