أحمد يحيى

أكد الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، أن الفعاليات المهمة تمر بسرعة، مشيرًا إلى أن مهرجان العلمين الأكبر في مصر والشرق الأوسط شهد زخمًا ثقافيًا وفنيًا ورياضيًا وترفيهيًا كبيرًا. وأوضح أن المهرجان أصبح قادرًا على منافسة المهرجانات الكبرى عالميًا.

وأشار يحيى إلى أن مهرجان العلمين استقبل زوارًا من 104 دول على مدار 50 يومًا، وأشاد بالتنظيم المميز من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي نجحت في إبراز التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة والفرص الاستثمارية في هذه المنطقة الساحرة.

وأضاف يحيى أن التغطية الاحترافية للفعاليات على معظم المنصات الإعلامية والصحفية، إلى جانب متابعة العديد من وسائل الإعلام الإقليمية والدولية، ساهمت في الترويج لمصر سياحيًا وتنمويًا ودعم الاستثمار والأنشطة الاقتصادية.

واختتم يحيى تصريحاته قائلاً: “مبروك لمصر وشعبها العظيم، وشبابها الواعد على نجاح هذا الحدث الأهم في عام 2024، ونشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للثقافة والإعلام والفن والرياضة، وحرصه الشديد على بناء الإنسان المصري.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top