أحمد فتحي

كشف الفنان أحمد فتحي عن طبيعة علاقته بزميله الفنان محمد عادل إمام، معبراً عن تقديره واحترامه له. قال فتحي: “محمد شخص رائع ومحترم جدًا، وبيقدر أصحابه جدًا”. موضحًا أنهما عملا معًا في العديد من الأعمال مثل لمعي القط وجحيم في الهند، وأضاف: “بحس إن بينا كيميا كويسة جدًا”.

كما أعرب أحمد فتحي عن فخره بكونه من الفنانين الذين يعرفون الزعيم عادل إمام عن قرب، حيث كان يحضر معه العديد من الجلسات، وأضاف: “كنت بشوف محمد فى جلساتنا سوا مش بيتكلم، بيضحك بس”.

مسلسل جودر

يشارك أحمد فتحي في بطولة مسلسل جودر، الذي يعد من أبرز وأضخم إنتاجات رمضان 2024. يضم العمل نخبة من النجوم، منهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وتارا عماد. المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي ميديا هب سعدى – جوهر وAROMA – تامر مرتضى.

المسلسل عبارة عن فانتازيا تدور حول شخصية جودر المصري، الذي ترتبط حياته بمصير العالم، حيث إنه يمثل المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

فيلم التجربة المكسيكية

على صعيد آخر، تم عرض فيلم التجربة المكسيكية للفنان أحمد فتحي مؤخرًا. وهو فيلم كوميدي من بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، وندى موسى. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يسافرون في بعثة إلى المكسيك. وتبدأ سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية. الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top