GTA VI

معلومات أساسية

تم تأكيد إطلاق لعبة GTA VI من قبل شركة Rockstar Games على منصات Xbox Series X|S و PS5 في عام 2025، دون وجود تأكيد لإصدار نسخة على الحاسوب الشخصي حتى الآن​.

خريطة اللعبة

ستدور أحداث اللعبة في ولاية خيالية تسمى “ليونيدا”، مستوحاة من ولاية فلوريدا الأمريكية، وستركز بشكل رئيسي على مدينة “Vice City”، وهي تمثيل خيالي لمدينة ميامي. الخريطة ستكون أكبر من خريطة GTA V، وستضم مناطق متنوعة مثل منطقة  [ Grassriver ] التي تشبه منطقة إيفرجلادز الطبيعية في فلوريدا، ومدينة Port Gellhorn، بالإضافة إلى مقاطعات Kelly وLeonard وVice-Dale​​.

الشخصيات

ستلعب بشخصيتين رئيسيتين، هما جيسون ولوسيا. لوسيا ستكون أول شخصية أنثوية قابلة للعب في تاريخ السلسلة، وهي من أصول لاتينية. هذا التنوع يهدف إلى تقديم تجربة جديدة ومتنوعة للاعبين​​.

محتوى إضافي

ستشمل اللعبة توسعات مستقبلية عبر محتويات قابلة للتنزيل (DLC)، مما يعني أن خريطة اللعبة قد تتطور مع مرور الوقت، لتشمل مناطق جديدة أو تحديثات للمناطق الحالية. هذا النهج مشابه لما تم تطبيقه بنجاح في لعبة GTA Online​.

تجربة اللعب

ستقدم GTA VI تجربة لعب غامرة للغاية مع بيئة مفتوحة تحتوي على تفاصيل غنية وتفاعلات ديناميكية. كما ستستمر اللعبة في دفع حدود الألعاب من حيث سرد القصص والتجارب المفتوحة​.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top