منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين ويقدم فعاليات متنوعة للعائلات

مني عبد الوهاب

دعم القضية الفلسطينية

أوضحت منى عبد الوهاب أن تخصيص مهرجان العلمين لـ 60 بالمائة من أرباح المهرجان لصالح فلسطين هو واحدة من المبادرات التي تقدمها مصر لدعم القضية الفلسطينية، مما يعكس التزام الدولة بالقضايا الإنسانية والإقليمية.

تعاونات وخبرات

قالت الإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي لمهرجان العلمين، إن المهرجان يعتمد بشكل كبير على خبرات العاملين والمعنيين في الشركة المتحدة وقنواتها، إضافة إلى تعاونات مع شركات أخرى. هذا التعاون يعزز من جودة المهرجان ويضمن تقديم فعاليات مميزة للجمهور.

مفاجآت ومجهود مضاعف

أشارت منى عبد الوهاب إلى أن مهرجان العلمين هذا العام يحمل الكثير من المفاجآت، مؤكدة أن هناك مجهودًا مضاعفًا مقارنة بالعام الماضي، وأن الدورة الثانية تستكمل مسيرة ونجاح الدورة الأولى. كما أشارت إلى أن الفعاليات متنوعة بشكل كبير ومصممة لتناسب جميع أفراد الأسرة، سواء من خلال الحفلات أو العروض المسرحية والشعرية والأنشطة الرياضية و مهرجان نبتة.

مواعيد الفعاليات

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وتشمل العديد من الفعاليات الفنية والرياضية. يشارك في المهرجان هذا العام عدد كبير من النجوم لإحياء 10 حفلات غنائية، من أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، وفرقة كايروكي.

نجاح الدورة الأولى

شهد الموسم الأول من مهرجان العلمين مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ممن أحيوا حفلات تحت شعار “كامل العدد”، مثل: الكينج محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، إليسا، تامر عاشور، ويجز، حكيم، وفرقة كايروكي، مما يعكس التنوع الكبير والنجاح الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top