مدحت صالح ضيف الإعلامية منى الشاذلي في مدينة العلمين الجديدة اليوم

مني الشاذلي و مدحت صالح
مني الشاذلي و مدحت صالح

يحل النجم مدحت صالح ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” في حلقة مميزة بحضور الجمهور في مدينة العلمين الجديدة لحفل مهرجان العلمين، وذلك اليوم الخميس 11 يوليو. الحلقة ستتضمن باقة مميزة من أشهر أغانى مدحت صالح، بالإضافة إلى غنائه مجموعة من أغاني نجوم الزمن الجميل. كما سيشارك العديد من الأسرار ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

انطلاق مهرجان العلمين بنسخته الثانية

يفتتح حفل مهرجان العلمين في نسخته الثانية الكينج محمد منير يوم 12 يوليو. يعتز محمد منير بهذا المهرجان بعد نجاح حفله العام الماضي، والذي شهد رفع شعار كامل العدد.

جدول حفلات مهرجان العلمين

يستكمل حفل مهرجان العلمين، يحيي كاظم الساهر حفلاً يوم 18 يوليو. وتامر حسني يوم 26 يوليو، وأمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 1 أغسطس. يليه حفل رامى جمال وعمر خيرت يوم 2 أغسطس. أما عمرو دياب فسيحيي حفله يوم 9 أغسطس، وحمزة نمرة يوم 16 أغسطس. وفريق مسار إجباري وسعاد ماسي يوم 16 أغسطس، وفريق كايروكي يوم 23 أغسطس. يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

دعم فلسطيني خلال مهرجان العلمين

قرر مهرجان العلمين في نسخته الثانية رفع شعار “العالم علمين” مع رفع علم فلسطين بجانب العلم المصري على البوستر الخاص بالمهرجان. كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية لدعم أهلنا في فلسطين. هذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان ستقوم بدعم فلسطين.

فعاليات متنوعة في مهرجان العلمين

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تحت مظلته مهرجانًا للموسيقى والغناء، ومهرجانًا للطعام، ومهرجانًا للرياضة، بالإضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top