محافظ كفر الشيخ

عقد اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، يوم الثلاثاء لقاءً موسعًا مع المواطنين في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية جديدة لبناء الإنسان” للتنمية البشرية. الاجتماع، الذي أقيم في قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، جاء بهدف إيجاد حلول سريعة وفعالة لمجموعة من الشكاوى المقدمة من المواطنين.

تفاصيل الشكاوى والطلبات

  • شكاوى متعلقة بالأراضي: شمل اللقاء شكوى من المواطن (س.م.س) المقيم بمدينة كفر الشيخ، وشكاوى أخرى من المواطنين (م.م) و(ز.ا.م) من مركز كفر الشيخ، والمواطن (م.ع.ع) من مركز قلين. تمحورت الشكاوى حول عدم تنفيذ قرار تمكين رقم 16 لسنة 2024 على قطعة أرض حق انتفاع من مجلس مدينة قلين. أوضحت إدارة أملاك الدولة بالوحدة المحلية بمركز ومدينة قلين أنها قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ القرار.
  • مشروعات الصرف الصحي: تناول اللقاء أيضًا الشكوى المقدمة من المواطن (م.ع.ك) من مركز قلين بشأن استكمال مشروع الصرف الصحي في قريتي عين الحياة القبلية والبحرية بقرية المنشاة الكبرى.
  • شكاوى متنوعة: كما تم مناقشة شكاوى أخرى من المواطنين (م.ز.م) و(هـ.ع.غ) من مراكز مختلفة، حيث تم تقديم حلول مناسبة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

الإجراءات والتوجيهات

  • فتح قنوات التواصل: كلف محافظ كفر الشيخ بفتح قنوات التواصل مع المواطنين، مؤكدًا أهمية تحسين المرافق والخدمات. تم تخصيص خط ساخن للأزمات والطوارئ على الرقم 114 ورقم 0473220792 لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين والإبلاغ عن أي مخالفات.
  • الشفافية في التعامل: شدد المحافظ على أهمية بحث شكاوى المواطنين ووضع حلول عاجلة لها قبل موعد اللقاء، مع ضمان الشفافية من خلال مناقشة الشكاوى بحضور الأجهزة المختصة.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص المحافظة على التفاعل المستمر مع المواطنين والاستجابة لمطالبهم، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top