فيلم The Fall Guy

حقق فيلم الحركة والأكشن The Fall Guy نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في 3 مايو الماضي، حيث وصلت إيراداته إلى 181 مليونًا و35 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي. الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures، ويبلغ مدته ساعتين و16 دقيقة.

تفاصيل إيرادات الفيلم

قسمت إيرادات فيلم The Fall Guy بين 92 مليونًا و900 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و88 مليونًا و135 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

القصة والمغامرات

تدور أحداث الفيلم حول بطل من الطبقة العاملة يتعرض لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية. يجد نفسه مضطرًا لتعقب نجم سينمائي مفقود، وكشف مؤامرة، بينما يسعى لاستعادة حب حياته، مع الاستمرار في أداء عمله اليومي.

الأداء في شباك التذاكر الدولي

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، أضاف فيلم The Fall Guy مبلغ 25.4 مليون دولار، ليصل المجموع الإجمالي إلى 36.9 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي خلال 96 ساعة من العرض. يشار إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم تخطت 130 مليون دولار.

المشاركة في مشاريع سابقة

سبق أن شارك النجم العالمي رايان جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie، الذي تدور أحداثه في قالب من الكوميديا. حيث ظهرت باربى (مارجو) وهي تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربى، يُطلق عليه اسم باربى لاند، حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة. الفيلم من بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج في دور باربى وكين على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top