حضور

حرص كل من بيندكت كامبرباتش ورافي كاسيدي ورامي مالك على حضور حفل عشاء Miu Miu، الذي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي، الذي يجذب الكثير من النجوم إلى سواحله الجميلة.

وفي إطار مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولي أثناء ظهورها على السجادة الحمراء، حيث حضرت العرض العالمي الأول لفيلم “Maria”. لم تقتصر إطلالتها على الجمال والأناقة فحسب، بل أظهرت أيضًا موقفًا إنسانيًا مؤثرًا.

عندما لاحظت أن أحد الحاضرين مصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري، ذهبت أنجلينا جولي إلى الشخص المصاب، الذي كان ممددًا على سرير، ووضعت يدها بلطف على كتفه. تحدثت إليه بضع دقائق، مما يعكس إنسانيتها العميقة وتعاطفها مع الآخرين.

فيلم “Maria” من إخراج المخرج الشهير بابلو لارين، ويتناول السيرة الذاتية والمأساوية لحياة أعظم مغنيات الأوبرا في العالم، ماريا كالاس. يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أنجلينا جولي كل من: بييرفرانشيسكو فافينو، ألبا روهرواشر، هالوك بيلجينر، كودي سميت ماكفي، وفاليريا جولين.

مهرجان فينيسيا السينمائي يستمر في جذب الأضواء ويشمل العديد من الفعاليات البارزة التي تجمع بين الأناقة والإنسانية في عرض الفن السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top