حبس متهم بقتل عامل لمعاتبته على التحرش بزوجته في دار السلام

قرار النيابة العامة

قررت النيابة العامة القاهرة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل عامل لمعاتبته إياه على التحرش بزوجته أثناء سيرها في الشارع بمنطقة دار السلام.

التشريح والتحقيقات 

كلفت النيابة العامة الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها. كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة من مسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

معاينة مكان الحادث

انتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث برفقة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان. وتحفظت النيابة العامة على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل عامل بأحد الشوارع بدائرة القسم. على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة وعثروا على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بقطع في الأوتار. وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يسكن بنفس المنطقة بدائرة القسم.

ملابسات الجريمة

تبين من خلال التحريات الأولية أن المجني عليه توجه إلى المتهم لمعاتبته على التحرش بزوجته، فطعنه المتهم في الصدر لينهي حياته في الحال. بعد تقنين الإجراءات القانونية تم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top