الأهلي دوري أبطال أفريقيا

يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر إجراؤها في الثانية ظهر الاثنين 7 أكتوبر المقبل، بمقر الاتحاد الأفريقي (كاف) في القاهرة.

الاستعداد للتحديات المقبلة

بعد لقاء السوبر الأفريقي الذي أقيم الجمعة الماضية أمام الزمالك في السعودية، أغلق الجهاز الفني صفحة المباراة للتركيز على الاستعداد للتحديات القادمة. يستعد الأهلي لخوض بطولة السوبر المصري وانطلاق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من الدوري المصري.

تأهل الأهلي إلى دور المجموعات

تأهل فريق الأهلي إلى دور المجموعات بعد فوزه على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد القاهرة، في ليلة احتفاله بالتتويج بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه.

التصنيفات والتحضيرات

سيكون الأهلي في التصنيف الأول، بينما سيأتي بيراميدز في التصنيف الثاني عند سحب القرعة. كان من المقرر أن ينطلق دور المجموعات يوم الجمعة 25 أكتوبر، لكن تم تأجيله إلى الثلاثاء 26 نوفمبر.

جدول المباريات

ستقام الجولة الأولى من دور المجموعات يومي 26 و27 نوفمبر، بينما ستقام الجولة الثانية في 6 و7 و8 ديسمبر. أما الجولة الثالثة فستكون في 13 و14 و15 ديسمبر. وفي العام الجديد، ستقام الجولة الرابعة من 3 إلى 5 يناير 2025، والجولة الخامسة من 10 إلى 12 يناير، على أن تُختتم الجولة الأخيرة من 17 إلى 19 يناير.

سبب التأجيل

يعود سبب تأجيل دور المجموعات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى إقامة بطولة أمم إفريقيا للمحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top